منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    سْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ

    شاطر

    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 37

    سْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الخميس يناير 03, 2013 6:06 pm

    --------------------------------------------------------------------------------


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ,’



    العَابِـــرُونْ ’، فَــْوقَ رَصِيــْف عمٌــرِيْ
    يـَمضُونْ حَيْثُ } ضَوْءُ الحَيــــــاة



    وأبْقــــُى أرقٌـبُ الخُـــطَىْ ..!!



    وْأصنَـعُ مِــنْ أنـامْـــليُ طَــرِيقاً آخـَــــٌـر..!



    وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى



    إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~



    ونمـــوت ..!!!

    حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق


    كلمـا سقطت ورقه .. آقترب الأجــل ..!


    إنّا لنفرح بالأيـآم نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!


    غريـب حالنـا ..!



    نعمل لدنيـا .. ( فانيه ) بإرادة وهمة عـالية



    و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا إننا بحاجة إلى بعض الراحة


    لإن الوقت فيه طويــل ..و لن ( يفوتنا ) شيء



    [ كمـا نظن ] ..!



    نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر


    ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!


    فـ هنـاك متسع من الوقت ..!


    ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "


    آم آننا


    ( نختلف ) عن البقيه


    و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر


    لأن لنـا عمراً طويــل .!!

    قال تعـالى :

    ( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )

    و قال عليه الصـلاة و السـلام :

    " مآلي وللدنيآ , مآ أنا في الدنيآ إلآ كرآكب استظل تحت شجرة ثم رآح وتركهآ "


    آخوآتي ..

    سميت ( الدنيـا ) بذلك ..


    لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا

    أحوالهـا غريبة و متقلبة و لا يوجد فيهـا شيء يدوم

    و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا ) ..!

    لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~


    و نحن نعلم اننـا مفآرقوهـا ..!


    ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفسنـا ..!


    و نقف عند كل يوم ..


    فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..

    و إن كا فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـا ..


    مادام إننا الآن هنآ و باستطآعتنآ ان نتوب .. فلمَ آلتأجيل ) ..!

    فلو حآن آجلنآ .. لتمنينـآ قبل الدقائق آلثوآني ..!


    و ليتنا نعوض مآ ضآع منآ .!!



    أقبل على صلوآتك آلخمس . كم مصبح وعساه لايمسي ..

    و آستقبل يومك آلجديد بتوبة .. تمحو ذنوب صحيفة آلأمس ..



    .. آللهم إغفر لنآ وتب علينآ






    اخوووووووووووكم :بسام الحربي


    منتديات مصراوى
    عضو مثابر
    عضو مثابر

    جنسيتي : أم الدنيا
    عدد المساهمات : 613
    نشاطـي : 934
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 30/05/2013
    العمر : 29

    _da3m_3

    مُساهمة من طرف منتديات مصراوى في السبت يوليو 20, 2013 10:42 pm


    وااااااااااااااااااااو
    ما شاء الله عليك
    جئتنا بمجموعة رائعة مثلك
    لقد عجز لساني عن التعبير امام موضوعك الجميل
    من حيث الابداع و التنظيم و التنسيق
    دائما مميزة يا غالي
    عودتنا على الابداع يا مبدع
    تقبلي تحياتي و كلماتي القليلة في حق موضوعك المميز
    في انتظار كل جديدك القيم
    بالتوفيـــق حبيبتي



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:12 pm