منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    لزيادة معجبي صفحاتك على الفيس بوك

    شاطر

    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 37

    لزيادة معجبي صفحاتك على الفيس بوك

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الخميس يناير 03, 2013 5:06 pm




    في هذا الموضوع سوف أتحدث عن كيفية زيادة عدد المعجبين لصفحات الفيس بوك بالطرق الشرعية و ذلك من خلال إنشائي لصفحة لا تفكر كثيرا و عدة صفحات أخرى التي أعطتني إن أمكنني القول خبرة في إدارة الصفحات.


    الصفحات على الفيس بوك هي مثل المواقع و المدونات في بعض الأمور فأنت في حاجة إلى أن يكون لديك عدد زوار كبير وأن تلقى صفحتك النجاح وأن تصبح متداولة عند عدد كبير من مستخدمي الإنترنيت ولكي تحقق مبتغاك قبل أن تقوم بإنشاء الصفحة يجب عليك أن تركز و أن تخطط و أن تعلم التالي :
    1-المجال الذي ستتخصص فيه صفحتك إذا كنت تريد أن تحصل على عدد كبير من المعجبين فعلى المجال الدي تود اختياره أن يكون محبوبا من لدى مستخدمي موقع الفيس بوك وليس بالضرورة أن تكون صفحة تحتوي على مقاطع الفيديو و الصور المضحكة لأن مثل هذه الصفحات إن صح قول هي غير نافعة و غير مفيدة و حتى لو حصلت على عدد كبير من المعجبين فعليك أن تسأل نفسك ما هو الإنجاز الذي حققته ؟ ولهذا عليك أن تختار مجالا يكون قابلا للإبداع.
    2- اسم الصفحة ويعتبر من أهم الأساسيات إنشاء صفحة ناجحة على الفيسبوك .. فعليك أن لا تختار إسما طويلا و أن لا تختار إسم ليست له علاقة بمحتوى الصفحة و كذلك على الإسم أن يكون بسيط و معبر و جذاب لكي يثير مستخدمي الفيسبوك على النقر عليه و رؤية محتواه و الإعجاب به.
    3-صورة الرئيسية للصفحة يجب عليك اعتبارها مثل العلامة التجارية و بالتالي إعطائها أهمية كبرى واختيارها بعناية ويستحسن أن يكون اسم الصفحة مكتوبا عليها بطريقة جميلة واحترافية إذا كنت أنت أو أحد من معارفك محترف فوتوشوب.
    4- لنشر صفحتك يجب عليك أن تبدئ بالمقربين إليك نفترض أنه لديك عدد أصدقاء على الفيسبوك على سبيل المثال 150 لأن هذا الرقم هو الذي يكون في المتوسط ... إذن منذ اليوم الأول لإنشائها بادر بإخبارهم على الدردشة بصفحتك الجديدة وبهذا سوف تحصل على الأقل بعد يوم أو يومين على 100 معجب وبالنسبة لأصدقائك الذين لا يستعملون الدردشة كثيرا أرسل لهم رسائل تخبرهم بالأمر.
    5-في الأيام الأولى لإنشاء الصفحة يكون هناك حماس إن صح القول أن نسميه بالحماس الزائد .. ولهذا يجب أن لا تغرق صفحتك كثيرا بالمشاركات منذ الأيام الأولى بل سر على نهج و حاول الاستمرارية عليه.
    6-لكي تزيد من عدد المعجبين منذ البدابة وإذا لم يقنعك الرقم 100 بالطريقة ارقم 4 التي أشرت إليها فعليك بتعيين أدمين ثاني للصفحة يكون معك لكن الحذر ثم الحذر لأنك كيفما تستطيع مسحه هو كذلك يستطيع مسحك و بالتالي لن تصبح أدمين للصفحة و بالتالي إذا لم يكن لديك شخص تريد أن تشارك معه الصفحة و تثق فيه جيدا فلا أنصحك بأن تجعله أدمن معك.
    7-قم بكتابة المشاركات على الصفحة في أوقات مخصصة و ذكية ... فمثلا عندما تكتب شيئا على حائط الصفحة عند الساعة الخامسة صباحا من في نظرك سوف يشاهده و يعلق عليه ؟ و بالتالي عليك أن تختار أوقات ذكية يكون فيها المعجبون بصفحتك في ذروة استخدامهم للإنترنيت لكي تحصل على إقبال جديد.
    8- قم باستخدام الفيس بوك كصفحتك كما تمثل الصورة التالية :



    ثم قم بالدخول إلى صفحات لديها نفس الاهتمامات و نفس المواضيع التي تنشرها أنت بصفحتك ثم قم بالتعليق على المشركات فيها بشكل كبير لكن لا تكون مشاركاتك مشاركات اعتباطية بل احرص على كتابة مشاركات جيدة و قم بعمل أعجبني like
    لجميع المشاركات الهادفة بتلك الصفحة و بالتالي سوف تحصل على عدد كبير من الزيارات من طرف من أعجبت بمشاركاتهم.
    9- كل ثلاثة أو أربعة أيام قم بنشر رابط صفحتك و اكتب عليه على سبيل المثال (ساعدونا في نشر صفحتنا لكي تعم الفائدة على الجميع) وبالتالي سوف يضغط عدد من المعجبين بصفحتك على زر المشاركة لنشرها و سوف يشاهدها أصدقائهم ... لكن احرص على عدم تكرار هذه العملية بشكل يومي و متكرر لكي لا يمل المعجبون بالصفحة منها.
    10- لاحظ معي الصورة أسفله من قناتي على اليوتيوب :



    الفيديو شاهده عدد يقارب ال 50 ألف شخص !! تخيل لو أن فقط %1 من الذين شاهدو الفيديو ضغطو على رابط صفحتي هذا يعني كسب عدد 500 زيارة ... وماذا لو كان عدد الفيديوهات كبير ؟ سيكون عدد الزيارات كبيرأيضا لكن إحرص على أن تكون للفيديوهات علاقة بموضوع صفحتك ولكي تضع رابط صفحتك بتلك الطريقة يجب أن تضعه في التعليق على الفيديو أثناء رفعه ... ويستحسن أن تكتب بجنبه (قم بزيارتنا).
    11- إذا كنت من مستعملي المنتديات العربية ... ضع رابط صفحتك في التوقع.
    12- قم بالبحث عن صفحات لديها نفس اهتمامات صفحتك و ضع فيها مشاركات منقولة من صفحتك بحيث مثلا تضع صورة في صفحتك و تقوم بنسخ رابطها و وضعه في تلك الصفحة وبالتالي المعجبون بتلك الصفحة سوف عندما يدخلون للصورة سيجدون أنفسهم بصفحتك وإذا أعجبهم محتوي صفحتك سوف يعملون لها like أعجبني.
    13-قم بتشجيع من يشارك في حائطك من خلال أن تقوم بالإعجاب بتعليقه أو مشاركته و هذا ما سيحمسه للمشاركة مرات أخرى.
    14- التبادل الإعلاني .. لا أعلم لماذا تركته هو الأخير لكن ربما لكرهي له لأن هناك بعض الصفحات للأسف نجدها بأكملها تبادل إعلاني في تبادل إعلاني وبالتالي محتوى الصفحة يكون هو صفر و لا إنجاز لصاحبها إلا بكسب المعجبين فقط وبالتالي إذا كنت تريد أن تقوم بالتبادل الإعلاني فقم به بطريقة عقلانية و مع صفحات لها نفس اهتمامات صفحتك.
    15- إذا كنت مستعدا للقيام بالإعلان و لديك الإمكانيات قم الإعلان المدفوع لدى الفيس بوك.
    في الأخير نصيحتي هي بالعمل و الصبر فلا يمكن نيل شيء جميل بسرعة ... وأتمنى أن تكون قد ساعدتكم هذه الطرق في زياد المعجبين بصفحتكم .




    منتديات مصراوى
    عضو مثابر
    عضو مثابر

    جنسيتي : أم الدنيا
    عدد المساهمات : 613
    نشاطـي : 934
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 30/05/2013
    العمر : 29

    _da3m_14

    مُساهمة من طرف منتديات مصراوى في السبت يوليو 20, 2013 11:20 pm


    كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
    ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني
    وبحور الكلام ..
    كيف وأنا دائما أقف أمامكـ .. صامت..
    من جمال ما أراه
    ومن حسن أبداعكـ وصياغتكـ المتقنة ...
    فأنا لست ألا نقطة من بحور أبداعاتـكـ
    وبوووح قلمكـ نثر ما قد يجول في الأنفس دون استشعااار
    هزززز الوجدان وتزلزلت البقايا الراكده منذ العصور ؟؟؟؟
    لكـ مني كل التقدير على جمالية طرحكـ



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 9:46 pm