منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    Programmatic Beauties ~ ...

    شاطر
    avatar
    منتديات مصراوى
    عضو مثابر
    عضو مثابر

    جنسيتي : أم الدنيا
    عدد المساهمات : 613
    نشاطـي : 934
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 30/05/2013
    العمر : 31

    Programmatic Beauties ~ ...

    مُساهمة من طرف منتديات مصراوى في الأحد يوليو 21, 2013 12:23 am

    التوقيع









    من منا لا يعرف لعبة أسفلت؟ احد أشهر العاب السباقات بها أكثر من 60 سيارة من أفضل مصنعي السيارات في العالم مثل الفيراري، لامبورجيني، أستون مارتن بما في ذلك السيارة التاريخية ديلورين، أكثر من 15 مضمار سباق في مدن حقيقية حول العالم بما في ذلك المضمار الأحدث في مدينة هاواي، باريس، لندن، ميامي، وريو دي جانيرو، اللعبة تقدم إمكانية اللعب المشترك التي تسمح لك بالتنافس مع 5 من أصدقاءك في وقت واحد، تابع أفضل النتائج في اللعبة وقارن نتائجك معهم وتحسين نتائجك حيث تنظم أحداث خاصة ما بين الأفضل في العالم،









    هناك أكثر من مليار ونصف مسلم حول العالم، وبسبب هذا العدد الضخم المفروض ان يكون لنا تأثير على العالم وعلى بعضنا، تطبيق ” أنا بصلي” يحاول صنع هذا التأثير بفكرته المميزة التي تعتمد في الأساس على حث الاخارين على الصلاة بمشاركة ادائك للصلاة مع أصدقائك في الفيس بوك ايضاً التطبيق يقوم بتحليل صلاتك لكن ليس مثل بعض التطبيقات الأخرى التي تقوم على حساب الركعات ولكنه يقوم بتحليل صلاتك وإعطائك تقرير عنها. فمثلاً عندما يحين وقت الصلاة قم بالضغط على أبدأ الصلاة ثم ضع الهاتف في جيبك وأدي صلاتك، بعد نهايها سيظهر لك التطبيق كم استغرقت في كل خطوة من قيام أو سجود أو ركوع. الهدف ليس حساب الصلاة نفسها لكن لكي تحلل صلاتك وتعلم هل بدأت تصليها سريعاً فتسعى أن تتطيل الوقوف بين يدي الله عز وجل، أي أنه من الممكن أن يكون مثل الرقابة الذاتية. كما يوفر التطبيق أيضاً إمكانية معرفة مواقيت الصلاة والوقت المتبقى علي الصلاة القادمة وأيضاً تستطيع معرفة اتجاه القبلة. بداية موفقة لفكرة مميزة، أخبرنا هل تجد تطبيق مثل هذا مفيد؟









    لعبة Cordy Sky هى جزء جديد من سلسله Cordy وهو مخلوق فضائي في أثناء رحلته عائداً إلى كوكبه تحطمت مركبته وسقط على الأرض والتقى بالروبوت Volt وصارا أصدقاء ويحاول Cordy جمع الوقود لمركبته الفضائية كي يعود إلى كوكبه الأصلي، قم بالقفز لأعلى واجمع أكبر عدد من النقاط، تتميز اللعبة بجمال التصميم وسهولة التحكم حيث توفر لك ثلاثة طرق مختلفه للتحكم في اللعبة لتناسب كل الأشخاص فتجد الطريقة التقليدية عن طريق الأسهم أو إمالة الجهاز او السحب على الشاشة.








    لعبة Jetpack Joyride هي واحدة أفضل ألعاب 2011 طبقا لإختيار شركة أبل وهي تأتي من الشركة التي قدمت اللعبة الشهيرة FRUIT NINJA والتي سبق واختارتها أبل من ضمن افضل 5 ألعاب لعام 2010 فيبدو أن هذة الشركة متخصصة في صناعة أفضل الالعاب. فكرة هذة اللعبة تقليدية وهي تعتمد علي لمس الشاشة فينطلق بطل اللعبة لأعلي وإزالة يدك فينخفض لأسفل ورغم بساطة الفكرة لكنها انتجت بشكل رائع فهناك العقبات التي تواجهك والصواريخ التي تطلق عليك وغيرها وقامت الشركة المنتجة بالأهتمام بأدق التفاصيل كي لا تشعر بالملل منها وهي لعبة مجانيه دائما وليس لفترة قصيرة.









    يعلم الكثير من الشباب أن هناك عدة برامج عربية متاحة على متجر البرامج تتناول الأخبار الرياضية، ولكن اليوم معنا برنامج يخص اخواننا السعوديين هو انتاج لتعاون رائع بين خالد السديري و شركة البتول وتصميم بندر.
    انطباعنا عن البرنامج انه برنامج رائع إبتداءً من البنية البرمجية وتوفير محتوى ثري من نوعه لتغطية أخبار كرة القدم السعودية بشكل مفصل بالتعاون مع موقع دورينا.











    تعرفون مطعم سلطع برغر
    هذآ هوو
    عبآرة عن زبآين يطلبون أكل وأنت تجييه لهم











    سيآرآت تمشي
    وأنت مهمتك أنت تنظم السير بينها عشآن مآتتصآدم











    هذي لعبة للبنوتـآت تعلمهم كيف يوقفون السيآرة صح
    حلوة تآخذ وقتهم











    لعبة طبخ مررآ رآيقة
    تطبخ كل شي بيديك


















    لعبة صيد السمك
    طريقة لعبهآ أنك تشوت الآيبود مثل السنآرة












    أنثى خرآآفيةة ! غير متواجد حالياً

     

    رد مع اقتباس

    رابط إعلاني

    avatar
    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 38

    _da3m_10

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الأحد يوليو 21, 2013 11:15 am


    تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
    الابداع والتميز من منارة هذا المنتدى
    دائما اجد في مشاركاتك فائده
    ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
    هنيئا ليس لك
    بل لنا بك


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 11:35 am