منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    حتـــــــى لــــــــــــــــــــــو

    شاطر

    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 37

    حتـــــــى لــــــــــــــــــــــو

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في السبت فبراير 09, 2013 1:04 pm

    حتى لو كانت

    أما بسيطة لم تمنحها الحياة فرصة التعلم ومحو أميتها ، لم تسفعها الظروف لتتعلم كيف يتصرف وكيف يتكلم وماذا يرتدي من ينتمي لطبقة رفيعي المستوى في المجتمع ... لا تخجل منها ولا تخشى من الإحراج الذي قد تسببه لك إن عرّفتها على معارفك ... فهي لطالما تفاخرت بك وبوجودك بحياتها وهي التي سامحتك ونسيت الكثير من مواقفك التي جرحتها وآلمتها ... فلا تقابل الإحسان بالإساءة خصوصا مع هذه الإنسانة.

    حتى لو كان

    أبا فظا غليظ القلب لا تعامله بالمثل ، لا تعطي نفسك الحق في التطاول أو التجرؤ عليه ، لا تبرر لنفسك ولا تسمح لها معاملته بالمثل وتذكر أن كل الأديان أوصت به وتأكد تماما أنه لاحقا سيندم على كل ألم ألحقه بك وإن لم يعتذر بلسانه فستفعل نظراته وستعبر عن ذلك أفعاله.

    حتى لو كان

    صديقا مليئا بالعيوب والأمور المزعجة والتي تثير غضبك ولكنه يهتم ! نعم يهتم بك وبأمرك وهو صادق بهذا الإهتمام ،لا تسمح لعقلك ولو للحظة أن يفكر بالتخلي عنه ولا تقنعه أن الحياة ستكون جيدة وأفضل من دونه ... واعلم أن خسارة شخص كهذا خسارة عظيمة .

    حتى لو كان

    مديرا صعبا ولا يقدر تميزك ويفضل غيرك لإعتبارات كثيرة وغير عادلة لا تجعل خياراتك محدودة في التعامل معه فإما أن تنسحب أو تتمرد بسلبية أو تبقى بسلبية ... تحدث معه وحاول أن تحسن العلاقة والوضع العام خصوصا إن كنت تحب عملك وتجده فرصة ثمينة .

    لا تتنازل عنه لإن شخص يزعجك حاول التغيير واستمر ، حاول برقي وبهدوء وإن لم تجد النتيجة التي تريد فانسحب أيضا بهدوء وعبر عن ما لم يرضيك باحترام وصدق فلا معنى من الثورة والاساءات التي يقوم بها البعض – رغم أنهم على حق – لإن الأسلوب الحاد أثناء تركك لعملك سيكون بمثابة لعنة ستلاحقك لفترة قد تطول فكلنا يعرف أهمية تقييم آخر إدارة عملت معها لك .

    حتى لو كانت

    الأمور صعبة ومعقدة دائما هناك حل ودائما هناك أمل بغد أفضل ودائما هناك من يستحق التضحية والمسامحة ودائما هناك فرصة للتغير ...

    الأمر ببساطة يتوقف عليك وعلى نظرتك للأمور ....



    محمد سرحان 2
    عضو مثابر
    عضو مثابر

    جنسيتي : أم الدنيا
    عدد المساهمات : 461
    نشاطـي : 465
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 23/02/2013
    العمر : 36

    رد: حتـــــــى لــــــــــــــــــــــو

    مُساهمة من طرف محمد سرحان 2 في الإثنين فبراير 25, 2013 9:39 pm

    مأروع قلمك حين يصول ويجول

    بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

    تصيغ لنا من الأبداع سطور تبهر كل من ينظر إليها ..

    دائمآ انت متألق

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 5:41 pm