منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    اربعة ضرائر لزوجان من رحم واحد ..الزواج الاول

    شاطر

    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 37

    اربعة ضرائر لزوجان من رحم واحد ..الزواج الاول

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الإثنين يناير 28, 2013 5:42 pm


    اربعة ضرائر لزوجان من رحم واحد



    بقلم : مصطفى الاشقر
    رحم واحد هو رحم أم الدنيا " مصر " اخرج ضرائر عده تختلف اهدافهم ومصالحهم تحركهم امرأة واحد هي حفيدة ابليس لعنه الله " السفيرة الامريكية " طائعين أومجبرين كل مرسوم له تراك الصراع ، معذرة اقصد السباق ، ولا يخرج عنه الا خاسر والحقيقة انهم كلهم خاسرون ، بعد انقشع الغبار عن جيش من الأسود هابه الجميع الضرائر بالازواج ونادته أم الدنيا طهرني من دنس الخائنين ، انه جيش الحازمون ... فالتيار الثوري الاسلامي " حازمون أو الاحرار " بقيادة " ابواسماعيل " هو الفائز الان و حاصد ميداليات الجماهير رغم أنف الجميع وموعدنا في السباق اقصد معذرة الصراع مع بيان يوضح علاقة الضرائر كيف ارتضين ان يتزوجن برجل واحد .
    *** الضرائر الاربعة هن : الاقتصاد والسلطه والجيش والشرطه
    ** الزوجان هم : امريكا وقطر
    * الرحم الواحد هو : أم الدنيا مصر

    هيرمس والاخوان

    ضراير لزوج واحد " قطر "
    الزواج الاول :
    الزوج القطري الجنسية استطاع ان يخطب زوجتيه الاولى مديرة الاقتصاد المصري بيت الاستثمار " هيرمس " والثانية هي بيت السلطه السياسية صاحبة الشرعية الانتخابية "جماعة الاخوان المسلمين " .
    يدرك الجميع في عقله اللاواعي ان السلطه والمال متزاوجان أبديا بلا طلاق ، ولكنه يرفضه في عقله الواعي كرفض ابليس السجود لسيدنا ادم عليه السلام ، ولعل رفض ملاء بني اسرائيل لان يملك عليهم ملك فقير هو طالوت ا جتمعت له جميع صفات القيادة الربانية من موافقة المنهج والاصطفاء الالهي له وبسطة العلم وبسطة الجسم ورفع لواء الحق ومؤازرة الملائكة له بالسكينة والنصرة هو مثال عملي على اجماع النبلاء اصحاب المال ان الاحقية لهم ولذراريهم في الملك لذلك هم يحرصون على اغتنام السلطة لضمان استمرار اكل السحت بابواق الكذب في كل وقت وحين وهنا قال الله على لسانهم : " أنى يكون له الملك علينا ونحن أحق بالملك منه ولم يؤتى سعة من المال " ( سورة البقره )
    لذلك ارتبطت السياسة بالاقتصاد على مر الازمان والعصور ارتباط التزاوج بالباطل الذي يقره الجميع عملا بلا وعي ويرفضه حديثا في أتم الوعي .
    ولقد بين النبي صلى الله عليه اهمية المال لصاحب السلطه الشرعية كحرز من البغي على حقوق الغير عندما قال : " اهل الجنة ثلاث ذو سلطان مقسط متصدق موفق " لتحقيق بيان عدم رغبته في السلطه لجمع المال ولكن لتحقيق التنمية المستدامة مع الرب جل وعلا من خلال الايمان الغيبي بفضل الصدقات فيوافق ذلك توفيق الله له على امر السلطه .
    وعندما نتكلم عن الوعي واللاوعي نجد انفسنا امام الدور السيكولوجي الذي يمارسه الاعلام المرئي والمقروء في بث ما يرغبه الساسة لتوجيه الاقتصاد في مصلحة سياسة الدولة المالية والنقدية .
    ويظهر الارتباط بين السياسة والاقتصاد بمحددات عدة اهمها ان علم الاقتصاد كان يسمى الى وقت قريب جدا بعلم الاقتصاد السياسي وان السلطات الاممية في القرنين الاخيرين كانت تتخذ من سياساتها المالية والنقدية ركيزة عقدية للفكر السياسي وهذا ما رأيناه في الشيوعية الاشتراكية باقتصادها الموجه والليبرالية باقتصادها الحر والعلمانية الرأسمالية الماكينزية الجبرية الحديثة التي استطاعت ان تجمع بين الاقتصادين الحر والموجه وان تجمع بين غواية الناس بالحرية وجبرهم على سبل ممارستها في أطرها المحددة سلفا وان تحتكر الخيرات لصالح الجماعة الخاصة وليست الجماعة العامة التي هي اصل الشيوعية .
    اختارت هيرمس والجماعه الزواج القطري رغم اختلافهم الفج في الافكار والعقائد والبرامج ولكن جمعتهم مصلحة الاستمرار ، فقطر الان هي البنت المدللة لامريكا في الشرق الاوسط مع قوة سيولتها المالية السيالة في كل وقت وحين فمليارات الدولارات تستعد لأن تعدو البحار والانهار وتقطع الاف الاميال بغرض تحقيق المجد لقطر فبعد ان كانت مستعمرة صغيرة لا يأبه بها العاقل من خبر أصبحت هي الان تملك مقومات القيادة الحديثة من البوق الاعلامي الصاخب " قنوات الجزيرة " ساحر الملك ، كما لديها شرعية أممية من أمريكا والامم المتحدة وملياراتها تشتري وتستثمر و تودع لأي طائع مهما كان طالما أن المجد يصنع للقطريين .
    اختارت هيرمس الاندماج مع القطريين " كيو انفست " عن عرض الشراء المقدم من المصريين " بلانيت اي بي " لايمانها ان الحصان الفائز هو من نال رضى الامريكان ومن يقدر على الدفع دائما للسيولة في اي وقت طالما الازمات متلاحقة وغير معلومة النهاية .
    كما اختارت الجماعة الدعم السياسي والاقتصادي من قطر التي احتضنت جماعة الاخوان لزمن ليس ببسيط رغم ان قطر تتطبع تماما مع اسرائيل وترتبط بها صداقة وطيدة .
    هيرمس : تمثل نموذج السلطة المالية لنظام جمال مبارك السابق بكل ما تحتويه الكلمات من معنى فهي التي كانت توجه الاقتصاد المصري باختيار القطاعات كما انها هي التي تدير معظم صناديق الاستثمار المباشر وصناديق الاستثمار النقدية وتوجه اموال شركات التأمين وبنوك قطاع العام واكبر موجه للسيولة في مصر الى حيث تخطط وتريد وتحتفظ بمكانتها تماما الى الان مع وجود ابناء التيار الاسلامي في السلطة ويجب عليهم التحرر من سيطرة اصدقاء جمال مبارك على مقدرات البلاد قبل ان يغرقوا جميعا .
    جماعة الاخوان المسلمين : هم نموذج الاسلام المتمدن المتساهل مع الجميع وهم حلقة الوصل بين المجتمع المسلم والمجتمع العلماني وهم قدرنا الذي فرضه الله علينا ولابد لنا من تحويل مجرى هذا القدر الى الصيغة الشرعية المحققة لثوابت الايمان بالوصول بهذا النموذج الى التأهيل المستمر في الشحن الايماني والثوري تجاه الباطل وبيان معسكرات الحق والباطل واستقطاب ابناء هذا التيار الى الصراط المستقيم البعيد عن ارجاء الثوابت العقدية في تيار جديد يقوده الحازمون الاحرار .
    ************************
    في المقال القادم باذن الله
    الزواج الثاني : ضرتين عظيمتين لزوج أمريكي من رحم ام الدنيا مصر

    احمد ناصر
    عضو مثابر
    عضو مثابر

    جنسيتي : فلسطين
    عدد المساهمات : 399
    نشاطـي : 397
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 02/05/2013
    العمر : 26

    رد: اربعة ضرائر لزوجان من رحم واحد ..الزواج الاول

    مُساهمة من طرف احمد ناصر في الخميس مايو 02, 2013 3:53 pm

    يعطيك الف الف عافيه

    موضوع رااائع

    وجهود أروع

    ننتظر مزيدكم

    بشوووق

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:51 pm