منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    في غزة .. الشكر والإمتنان لإيران !!!

    شاطر

    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 37

    في غزة .. الشكر والإمتنان لإيران !!!

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الإثنين يناير 28, 2013 5:11 pm

    في غزة .. الشكر والامتنان لإيران !!


    [size=16]عبد الرحمن مسلم
    29-11-2012
    خاص لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين
    [/size]



    ما إن وضعت الحرب أوزارها , وتوقف العدو الصهيوني الغاشم عن عدوانه وكفَّ يده عن أهل غزة , بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بضربات المقاومة التي استبسلت في الدفاع عن شعبها ووطنها في سبيل الله وابتغاء مرضاة الله عز وجل ؛ وإذ ببعض المنافقين والمرجفين والمتاجرين بجراحات وآهات ودماء وأشلاء أطفال ونساء وشيوخ غزة يخرجون علينا ويُطِلُّون علينا من جديد ليرسلوا من قطاع غزة برقيات ورسائل الشكر والامتنان للطغاة في إيران !!
    لم يكن بِوُدِّي أن أنكأ جراحا لم تندمل بعد , وأن أتحدث في حديث لطالما تحدث فيه الكثيرين من المشايخ والعلماء , ولكن المفاجئ واللافت والمثير للاستغراب أن يخرج الأمر عن حد الشكر والامتنان باللسان وعبر وسائل الإعلام ليصل إلى وضع اليافطات الكبيرة على مفارق الطرق الرئيسة في محافظات غزة و التي تمجد وتشكر إيران .
    صباح الثلاثاء 27 / 11 / 2012 م وأثناء تجولي في أرجاء متفرقة من قطاع غزة , وعند وصولي لمحافظة خانيونس تحديدا , وجدت يافطة حجمها كبير جدا ووضعت على مفرق طرق يفصل بين محافظتي رفح وخانيونس , كما أن اليافطة وضعت على بوابة مدخل خانيونس , وعلى مفرق رئيسي في شارع صلاح الدين " أكبر شارع في قطاع غزة " وهو الشارع الذي يربط جميع محافظات القطاع ببعضها البعض .
    وقد كتب على تلك اليافطة ( الشكر والامتنان لإيران ) وقد كتبت بالفارسية والعربية والعبرية والانجليزية , ووضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم الإيراني وبجانبهما مسجد قبة الصخرة في إشارة إلى أن تحرير القدس يأتي من إيران !!
    ولم تعلن أي جهة أو حركة أو مؤسسة مسؤوليتها عن تلك الصورة [size=25]إذ خلت تلك الصورة من أي توقيع أو اسم أي جهة رسمية أو غير رسمية !!

    هذه اليافطة الكبيرة وضعت في مدينة خانيونس .. تلك المدينة التي قدمت المئات من الشهداء , وتعتبر معقلا مهما لأهل السنة والجماعة والدعوة السلفية على مستوى قطاع غزة .
    كذلك وضع مثل تلك اليافطة في المنطقة الوسطى قبالة مخيم النصيرات , ووضعت يافطة أخرى في منطقة تفصل بين محافظة غزة والمنطقة الوسطى على شارع صلاح الدين .
    الجدير ذكره أن تلك الحادثة لم تكن هي الأولى فقد سبق أن وضعت يافطات كبيرة في جميع محافظات قطاع غزة بمناسبة يوم القدس العالمي الذي أسس له الخميني , وأقيمت الاحتفالات والمهرجانات تخليدا لما يسمى بيوم القدس العالمي .
    [/size]











    احمد ناصر
    عضو مثابر
    عضو مثابر

    جنسيتي : فلسطين
    عدد المساهمات : 399
    نشاطـي : 397
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 02/05/2013
    العمر : 26

    رد: في غزة .. الشكر والإمتنان لإيران !!!

    مُساهمة من طرف احمد ناصر في الخميس مايو 02, 2013 4:22 pm

    مواضيعك سهل على القلوب هضمها

    و على الأرواح تشربها

    تألفها المشاعر بسهولة

    و يستسيغها وجداننا كالشهد

    كذاك كان ردكـ أخـــــــى وصديقى

    لك خالص إحترامى

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:30 am