منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    اتف 3.0 iPhone بـ6 مزايا.. أبرزها "مقاومة" السرقة

    شاطر
    avatar
    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 38

    اتف 3.0 iPhone بـ6 مزايا.. أبرزها "مقاومة" السرقة

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الأحد يناير 27, 2013 6:29 pm

    الوقت الذي بدأت تنتشر فيه حمى اقتناء الأجهزة الحديثة، مثل الهواتف الذكية، رأى الخبير بشؤون التكنولوجيا في CNN، كريس بيريللو، أن هناك ست مزايا تتمتع بها أنظمة تشغيل هواتف نماذجiPhone 3.0 الجديدة.
    فأول هذه المزايا، برأي بيريللو، هي أنه يمكن لمستخدمي iPhone 3.0، القيام بنسخ وإلصاق النصوص في الرسائل النصية التي يرسلها الهاتف، وهو الأمر الذي لم يكن متوافراً في السابق.
    أما عن ثاني المزايا، بحسب بيريللو، هي أنه يمكن القيام بعمليات بحث واسعة في الجهاز، والتي تشمل تصفح البريد الإلكتروني، والبحث عن البرامج التطبيقية المحملة على الهاتف، ورؤية جدول إلكتروني للمواعيد.
    وأشار بيريللو إلى أن الميزة الثالثة للنموذج الجديد، هي أن عدد البرمجيات التطبيقية (Applications) التي يمكن تنزيلها لم يعد محدوداً كما كان الأمر في النماذج السابقة.

    وبين بيريللو أن الميزة الرابعة التي يتمتع بها النموذج الجديد، هي أن برنامج التحكم بالصور خاصته بات أكثر تطوراً من سابقيه، إذ أنه بإمكانه أن يرسل خمس صور مرة واحدة، ويمكن محو الصور التي لا يريدها المستخدم بشكل جماعي.
    وحول الميزة الخامسة، ذكر بيريللو أنه يمكن إذا ما ضاع الهاتف، أن يقوم مستخدمه بإرسال رسالة عبر الأقمار الصناعية، تدفعه إلى بث إشارة تظهر مكانه على موقع "Google Map" الإلكتروني.

    وبالنسبة للميزة السادسة رأى بيريللو إلى أنها تتجسد بأنه يمكن للمستخدم عبر استعمال مايكروفون بتسجيل وحفظ وإرسال رسائل صوتية عبر الانترنت بثوان معدودات.




    يذكر أنه مع ازدياد الطلب على الهواتف الذكية، ترنو أنظار خبراء التقنية إلى جهاز iPhone 3GS ، آخر منتجات شركة "أبل"، والذي يتوقعون أنه سيحدث ثورة في عالم هذا النوع من الأجهزة عند غزوه الأسواق الجمعة، خصوصا وأنه أسرع وأقوى اختراع من نوعه حتى الآن، برأيهم.

    ويرى الخبراء أنه سيشعل حربا فريدة من نوعها خصوصا ضد منتجات منافسة مثل هواتف Palm Pre وBlackBerry Storm اللذين، تجاوزهما جهاز "أبل" الجديد، كملك متوج على الساحة، خصوصاً وأن البرمجيات التطبيقية التي يحتوي عليها تفوق تلك الموجودة عند نظرائه.
    avatar
    فاعل خير
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    جنسيتي : الجزائر
    عدد المساهمات : 2352
    نشاطـي : 2381
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 18/10/2012
    العمر : 33

    _da3m_7

    مُساهمة من طرف فاعل خير في السبت يونيو 15, 2013 9:20 pm


    دعني أنحي قلمي قليلا
    أقف أحتراما لك
    ولقلمك
    وأشد على يديك لهذا الابداع
    الذي هز أركان المكان
    لله درك
    فقد كانت حروفك كالاعصار
    في وجه الازرق
    ..
    ..
    ..

    ابداعك فرض كلماته على الصفحات السحرية
    لاحرمنا الله هذه الكلمات


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 11:35 am