منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    حلول جديدة لعملاء "بلاك بيري"

    شاطر
    avatar
    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 38

    حلول جديدة لعملاء "بلاك بيري"

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الأحد يناير 27, 2013 6:26 pm



    تطرح شركة G&D إبتكار أمني جديد لمستخدمي حلول البلاك بيري للشركات والتي توفر أعلى المتطلبات التكنولوجية الأمنية؛ وهو بطاقة الأمن الخاصة بأجهزة المحمول التي تتكامل مع نسخة 5.0 من برامج أجهزة البلاك بيري ، ومن المقرر طرحها نهاية هذا العام لتزويد العملاء بنظام تشفيري مستقل يؤكد هوية المستخدم ويشفر المعلومات المرسلة إلى ومن أجهزة هواتف البلاك بيري.

    يقوم هذا الحل التكنولوجي الجديد بزيادة أمن حياة الأعمال اليومية وسوف يتم عرضه أيضا ولأول مرة في ندوة الشركات اللاسلكية 2009.

    ويقول عمرو قطب –المدير العام لشركة G&D مصر "لقد أصبحت قضية أمن أجهزة الهواتف المحمولة أمرا متزايد الأهمية في مجال الإتصالات المحمولة، ومع توفير حل أمني لأجهزة البلاك بيري ، نكون قد تمكنا من تلبية جميع المتطلبات الأمنية التي يحتاجها عملائنا من رجال الأعمال على جميع المستويات ويرجع الفضل في ذلك إلى التشفير الإضافي."

    وتشتهر حلول البلاك بيري ببنيتها النشطة والأمنة، لهذا تعمل بطاقة G&D لأمن أجهزة المحمول مع منصة البرمجيات الأمنة الخاصة بالبلاك بيري لتوفير مرونة وتحكم متزايدين للمنظمات التي تود تطبيق معاييرها التشفيرية الخاصة باتصالاتها اللاسلكية.

    وتمنح حلول البلاك بيري للشركات مستخدمي المحمول إمكانية الدخول على بريدهم الإليكتروني وجدول المواعيد وفهرس العناوين وقائمة المهام والملاحظات والرسائل الفورية بين الشركات وتطبيقات الإنترنت وخدمات الشبكات الداخلية وغيرها من تطبيقات الشركات بشكل آمن تماما وبصورة تضمن فاعلية سير العمل.

    أما بالنسبة للهيئات والشركات التي تحتاج متطلبات أمنية خاصة، قامت الشركة بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل حلول جديدة يمكنها أن تتكامل بمرونة مع الإجراءات التكنولوجية الخاصة بأي منظمة ويسهل تشغيلها، كما أنها تضيف إجراءات تشفيرية أمنية للبريد الإليكتروني من على الهاتف المحمول عبر عملية النقل الكاملة ما بين المرسل والمستقبل
    avatar
    فاعل خير
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    جنسيتي : الجزائر
    عدد المساهمات : 2352
    نشاطـي : 2381
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 18/10/2012
    العمر : 33

    _da3m_14

    مُساهمة من طرف فاعل خير في السبت يونيو 15, 2013 9:21 pm


    دعني أنحي قلمي قليلا
    أقف أحتراما لك
    ولقلمك
    وأشد على يديك لهذا الابداع
    الذي هز أركان المكان
    لله درك
    فقد كانت حروفك كالاعصار
    في وجه الازرق
    ..
    ..
    ..

    ابداعك فرض كلماته على الصفحات السحرية
    لاحرمنا الله هذه الكلمات


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 20, 2018 12:37 am