منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    شركة صينية تطور هاتفاً بتقنية الحبر الإلكتروني

    شاطر
    avatar
    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 38

    شركة صينية تطور هاتفاً بتقنية الحبر الإلكتروني

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الأحد يناير 27, 2013 6:24 pm



    تزخر الأسواق العالمية بالعديد من الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأشكالها بتقنيات متعددة من شاشات اللمس التي تتنوع بين تقنية "ريتينا"، و"سوبر أموليد"، و"نوفا-Nova" و"سوبر-إل سي دي".

    وتعاني معظم الشاشات السالف ذكرها من عيبين أحدهما عدم القدرة على القراءة بشكل جيد تحت أشعة الشمس، والآخر يكمن في أنها أحد الأسباب الرئيسية في سرعة نفاذ البطارية.

    من هذا المنطلق تعكف شركة "Onyx International" الصينية، المتخصصة في صناعة قارئات الكتب الإلكترونية، حالياً على تجهيز نموذج هاتف ذكي جديد مزود بتقنية الحبر الإلكتروني "E-Ink"، التي تتمتع باستهلاك منخفض للطاقة وأداء عال أكثر أريحية للعين لعدم اعتمادها على الإضاءة الخلفية مثل شاشات "LED".
    التخلي عن الألوان


    وتتسم تقنية "الحبر الإلكتروني" بمميزات عدة يلمسها مستخدمو أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية، أبرزها أنها موفرة للطاقة، تمنح حياة بطارية طويل يمتد لأسبوع كامل بشحنة كهربائية واحدة، بجانب قدرة قراءة فائقة تحت أشعة الشمس نظراً لتوفيرها لخط واضح نقي ونسبة تباين عالية.

    في المقابل سيضطر المستخدم الى التخلي عن ميزة الألوان، حيث تفتقر هذه التقنية على قدرة عرض المحتوى بالألوان بنفس جودة الشاشات السالف ذكرها سابقاً.

    ولم تفصح "Onyx International" عن المميزات التقنية الخاصة بالهاتف التي تنوي إصداره، التي تؤكد أنه سيكون أول هاتف ذكي في العالم مزود بتقنية الحبر الإلكتروني.

    وتخطط الشركة لطرح نموذجها الأولي بحلول العام القادم تحت مسمى مبدئي "E-Ink Phone"، ويعمل بنظام تشغيل جوجل الشهير "أندرويد" وبشاشة "أبيض وأسود".
    avatar
    فاعل خير
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    جنسيتي : الجزائر
    عدد المساهمات : 2352
    نشاطـي : 2381
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 18/10/2012
    العمر : 33

    _da3m_7

    مُساهمة من طرف فاعل خير في الإثنين يونيو 17, 2013 4:10 pm

    شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

    واصل تالقك معنا في المنتدى

    بارك الله فيك اخي ...
    ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
    لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 2:53 am