منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    ماذا وجد بجوال ابنه الصغير ؟؟

    شاطر
    avatar
    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 39

    ماذا وجد بجوال ابنه الصغير ؟؟

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الإثنين يناير 07, 2013 6:06 pm

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته






    هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول




    كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلة
    فأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابو الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور
    في ذلك الجوال....
    وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يسويه ولاتوقعه أبداً





    تدرون وش حصل؟؟؟
    حصله يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم
    وكذلك أخوانة وأخواتة





    وتدرون وش هدفة؟؟؟؟ فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً:
    يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره
    (( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))
    فحاول يقلدهم
    والأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة واشكالهم وهم نائمون
    فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقط
    لذا وجب الحذر
    أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل
    (((من الحب ما قتل)))!!!!





    حمانا الله وأياكم





    تحياتي لكم
    avatar
    فاعل خير
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    جنسيتي : الجزائر
    عدد المساهمات : 2352
    نشاطـي : 2381
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 18/10/2012
    العمر : 33

    _da3m_20

    مُساهمة من طرف فاعل خير في السبت يوليو 20, 2013 1:45 pm

    شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

    واصل تالقك معنا في المنتدى

    بارك الله فيك اخي ...
    ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
    لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 4:09 am