منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 39

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الإثنين يناير 07, 2013 6:06 pm


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    كيف انا اقولك



    تجعل لسانك رطب بذكر الله



    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


    غض البصر



    (الشعور بالكره لصنف الحريم)


    صلة الرحم



    (على طول هربان عند أمه)


    المحافظة على الوزن



    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

    فسيصبح من العظماء

    لانه من قرفه وزهقه وطفشه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

    "وراء كل رجل عظيم امرأة"
    avatar
    منتديات مصراوى
    عضو مثابر
    عضو مثابر

    جنسيتي : أم الدنيا
    عدد المساهمات : 613
    نشاطـي : 934
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 30/05/2013
    العمر : 31

    _da3m_10

    مُساهمة من طرف منتديات مصراوى في السبت يوليو 20, 2013 6:38 pm


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
    سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
    بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
    واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
    فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
    كوجودك المتواصل والجميل معنا


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 5:55 pm