منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    حداث عبر العالم 2011

    شاطر

    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 37

    حداث عبر العالم 2011

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الجمعة يناير 04, 2013 7:07 pm




    مومباي - نموذج بالذهب الخالص للاخطبوط الالماني الشهير بول" صنعته شركة هندية للصياغة وشاركت به في معرض الهند الدولي للمجوهرات. يبلغ وزن الذهب الخالص الذي صنع منه الاخطبوط 3,3 كغم، وتبلغ قيمته 133 الف دولار






    وللجنون عنوان .. صاحب حانة ألمانية وسط " برلين " لم يجد أفضل من هكذا فكرة لجذب الأنظار ووسائل الإعلام لحانته ,, بعدما علق قرابة 120 دراجة هوائية على جدار بيته الخلفي ,, ولا تستغربوا فكل شيئ أصبح واردا في عالمنا الصغير .





    هذا حال العالم الأن .. دول تعيش في حرارة تقارب الأربعين ودول تعيش أزمة فياضانات خطيرة كصورة أحد بلدات " باكستان " كما نرى ,, والمثير أن دولا مثل " الولايات المتحدة " تسارع لمد يد مساعداته الإنسانية ,, فهل تمد لنا يوما أذنها وتفكر مليا في عواقب سياستها البيئية الكارثية ؟؟ .






    ومازال " الإسبان " مستمرين في وحشيتهم ,, وهذه المرة صورة لخمسة عشر شخصا معلقون على جدار أحد المباني هلعا من ثور هائج خلال مهرجان " طورو دي كويردا " .. ويبدو وأن هناك تناقضا بين شجاعة المدرجات الوهمية وبين هلع الواقع سادتي .





    وهذا العامل المنهك اضطر لأخد قيلولة صغيرة قبل جره لعربة دجاج عملاقة بجزيرة " مومباي " الأندونيسية ..





    منظر عجيب اتحفت به سماء " كرازاليما " جنوب " إسبانيا " سكانها الذين وقفوا مذهولين من عدد " النيازك " التي حلقت فوق سماء بلدتهم تلك الليلة .





    وفي صورة غريبة .. يبادر أصحابنا في الصورة لأكل وجباتهم الغذائية ببرود تام ليس بعيد عن جثة أحد الموتى




    لعلها تكون صورة معبرة لحجم الأزمة التي عاشها ولازال يعيش على نتائجها البيئية الكارثية الشعب الباكستاني المكلوم . أما السؤال المطروح هنا فهو عن الدولة ضحية عدم التوازن المناخي القادم والله يحمينا وإياكم من أي مكروه .




    لقد استغرب العالم بأسره المد الرياضي " الصيني " الذي تفوق على نظيره " الأمريكي " في " أولمبياد بيكين " قبل سنتين ,, ولمن مازال يلفه الغموض فله أن يتمعن في صورة " أبطال الجمباز " لسنة 2020 وهم يتمرنون بصورة فريدة على قواعد هذه الرياضة .





    وبما أن العالم أصبح عنوان تناقضات حقيقية .. فإن " روسيا " الباردة وعلى نقيض نظيرتها " الباكستانية " تعيش أزمة حرائق غابات لم تشهد لها مثيلا منذ عقود خلت .. فهل تنفع أسلحة وقنابل ذرية لإخمادها ؟؟ .. نترك الجواب لحكومة " موسكو " التي استنجدت بشعبها للمساعدة في إخماد نيران هذه الحرائق .





    ويبدو وأن " الصين " بدورها لم تسلم من كوارث المناخ ,, وهذه الصورة المرعبة لإنهيار أحد المباني وسط مدينة " زوكو " ليحوي أكثر من تعبير .





    أما إذا أردت تكوين " الشعاب البحرية الإصطناعية " فعليك برمي السيارات القديمة في البحر وحتى الدبابات الفولاذية القديمة كذلك في خلاصة علمية " تايلاندية " .. فهل هذا لتكوين " شعاب اصطناعية " أم لتكوين أزمة بيئية حقيقية .

    لامانة منقول

    منتديات مصراوى
    عضو مثابر
    عضو مثابر

    جنسيتي : أم الدنيا
    عدد المساهمات : 613
    نشاطـي : 934
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 30/05/2013
    العمر : 29

    _da3m_15

    مُساهمة من طرف منتديات مصراوى في السبت يوليو 20, 2013 11:28 pm


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
    سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
    بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
    واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
    فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
    كوجودك المتواصل والجميل معنا


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:13 pm