منتدى خدمة نت

منتدى خدمة نت لخدمات الواب منتدى متخصص في تقديم الخدمات المجانية والمدفوعة للمنتديات العربية. عديد الخدمات الحصرية نقدمها لكم، أحلى خدمة أحلى بار وغيرها


    الإطاحة بعشريني اعتاد اغتصاب فتاة قاصر

    شاطر

    عبد الكريم
    صاحب المنتدى
    صاحب المنتدى

    جنسيتي : تونس البيضاء
    عدد المساهمات : 4193
    نشاطـي : 8426
    تقييماتـي : 3
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012
    العمر : 37

    الإطاحة بعشريني اعتاد اغتصاب فتاة قاصر

    مُساهمة من طرف عبد الكريم في الخميس يناير 03, 2013 5:11 pm




    الإطاحة بعشريني اعتاد اغتصاب فتاة قاصر بعد ابتزازها بالدمام





    فهد العتيبي- سبق: نجح رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في شرق الدمام بالمنطقة الشرقية، في إنقاذ فتاة "17 سنة" من براثن مُبتز عشريني، كانت على علاقة محرمة به بدأت عن طريق محادثة "الواتس اب"، واستغل صوراً لها في اغتصابها هو وأصحابه مرات عدة.

    وبدأت القصة بتعلق الفتاة بالشاب وإبلاغه لها برغبته في رؤيتها فقط من بعيد، إلا أنها استجابت له أثناء اللقاء، وأركبها معه بعد أن كان قد أمّن الأبواب، ليقوم بعد ذلك بخطفها واغتصابها.

    ولم يكتفِ الشاب بذلك بل أصبح يتوالى عليها هو وأصحابه في مزارع وأماكن عدة، وكذلك بداخل السيارات، وبشكلٍ مستمر، تحت ضغط الصور التي التقطها من أول لقاء واحتفظ بها من أجل تهديدها وابتزازها.

    وكشفت الفتاة عن أن الشاب كان يجبرها على تصوير نفسها بشكل مستمر من بعد أول لقاء جبري بينهما، كي لا يفضحها، فيما استجابت له خوفاً منه بعد أن تمكّن منها.

    وحاولت الفتاة حسم الموضوع بعد أن استشارت إحدى زميلاتها في المدرسة، وقررت أن تتركه، وعندما صرحت له بذلك أنزل لها صورة وهي شبه عارية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"؛ ليثبت لها أنه قادر على أن يفعل أي شيء يريده، فما كان منها إلا أن رضخت مباشرةً لمطالبه.

    ونصحتها إحدى صديقاتها القريبات منها باللجوء لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، واقتنعت بعد محاولات، وتم تسلم بلاغها وعمل الإجراءات اللازمة لذلك من قِبل الأعضاء، وبموجبه تم عمل كمين محكم للشاب المبتز، والذي ضُبط متلبساً بعدما حضر لإركاب الفتاة من عند أحد المستشفيات بالدمام في مركبة عائلية ومعه أحد أصدقائه.

    وأقرّ الشاب بفعلته، فيما ظهرت نوايا صديقه الذي كان يُخطط لأخذ الفتاة إلى منزله وأخبرها بذلك، على الرغم من توسلاتها له بأن والدها ينتظرها أمام المستشفى.

    واعترف الاثنان بأفعالهما السابقة بالفتاة، وضغط المبتز عليها، كما ثبت ذلك لدى فرقة الهيئة أنه هو من نشر صورها على الفيس بوك.

    وتم إعداد المحاضر اللازمة وإتلاف كل ما يتعلق بالفتاة من جهاز المبتز، وأيضاً ما نشره على صفحات الموقع الاجتماعي "الفيس بوك".

    وتمت إحالة الشاب لشرطة جنوب الدمام، حيث يخضع حالياً للتحقيق لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه




    منتديات مصراوى
    عضو مثابر
    عضو مثابر

    جنسيتي : أم الدنيا
    عدد المساهمات : 613
    نشاطـي : 934
    تقييماتـي : 0
    تاريخ التسجيل : 30/05/2013
    العمر : 29

    _da3m_12

    مُساهمة من طرف منتديات مصراوى في السبت يوليو 20, 2013 11:33 pm

    موضوع في قمة الخيااال
    طرحت فابدعت
    دمت ودام عطائك
    ودائما بأنتظار جديدك الشيق
    لك خالص حبي وأشواقي
    سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
    اعذب التحايا لك
    لكـ خالص احترامي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:13 pm